جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. محمد محمود يشارك "جماعيا" للمرة الأولى.. وجلسة فنية ليوسف

محمد محمود

محمد محمود

واصل فريق الأهلي مساء اليوم الخميس تدريباته على ملعبه في الجزيرة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نظيره من جنوب السودان، أطلع برة.

وشهد المران ظهور أول لمحمد محمود في التدريبات الجماعية بعد فترة غياب طويلة عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بينما لم يُشارك رمضان صبحي ومحمد هاني؛ لمعاناة الثنائي من حالة إجهاد.

واكتفى محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في “الجيم” على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

 وخاض سعد سمير ومحمد محمود ومروان محسن، ثلاثي الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الخميس؛ حيث قاد طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق على هامش المران الجماعي.

وعقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الفريق؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة "اطلع برّه" بطل جنوب السودان في إياب الدور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عريضًا على "اطلع برّه" بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي برباعية نظيفة سجلها، علي معلول ووليد أزارو (هدفان) وأحمد الشيخ.

ويلتقي الأهلي مع نظيره، اطلع برّه، بطل جنوب السودان غدًا في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء غدٍ، الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة سجلها علي معلول ووليد أزارو (هدفان) وأحمد الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن