إعلان

إصابة مروان محسن في مواجهة الأهلي وفيتا

10:15 م 12/01/2019
مروان محسن، الاهلي، الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: فريد قطب

تعرض مروان محسن مهاجم النادي الأهلي للإصابة خلال مواجهة فريقه مع فيتا كلوب الكونغولي مساء اليوم الأحد، بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت إصابة مروان محسن مع حلول الدقيقة 50 من زمن اللقاء، حيث سقط أرضًا دون أي تدخل من جانب لاعبي فيتا.

واشتكى محسن من إصابة في العضلة الأمامية خلال اللقاء، ليغادر الملعب ويدخل ناصر ماهر بدلًا منه.

الجدير بالذكر أن الإصابات العضلية تضرب لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل مكثف، مما أدى إلى غياب عدد كبير من لاعبيه عن اللقاء الأفريقي.

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب مساء السبت على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات الأفريقي.

إقرأ أيضًا..

لاسارتي: سأدرس ملف التدعيم.. كوليبالي مميز.. ولم نفقد الثقة في أنفسنا

يوسف: إهدار الفرص ظاهرة صحية.. وقد نلجأ لسيناريو لقاء سموحة أمام الساورة

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg