جميع المباريات

إعلان

معين الشعباني يملك أوراقا رابحة لتعويض بن شريفية والذوادي والشعلالي 

مدرب الترجي

مُعين الشعباني

يملك فريق الترجي التونسي لكرة القدم أوراقا رابحة مهمة لتعويض الغيابات البارزة في صفوفه عشية اللقاء المرتقب ضد الوداد البيضاوي المغربي في أياب نهائي دوري أبطال افريقيا على استاد رادس غدا الجمعة.

ويفتقد الترجي الحارس معز بن شريفية والمدافع شمس الدين الذوادي ولاعب الوسط غيلان الشعلالي، بسبب حصولهم على الانذار الثاني في مباراة الذهاب بالرباط يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

واللاعبون الثلاثة لعبوا دورا بارزا ومؤثرا في تتويج الفريق العام الماضي باللقب وفي مشوار البطولة هذا العام لا سيما في المباراتين الصعبتين في الدور قبل النهائي ضد مازيمبي الكونغولي.

ولم يكشف المدرب معين الشعباني الذي فرض السرية التامة على تدريبات الفريق، البدائل المتوقعة حتى اليوم لكن الترشيحات تصب بقوة لمصلحة الحارس رامي الجريدي الذي خاض عددا متكافئا من المباريات مع بن شريفية هذا العام.

ويسعى الجهاز الفني لتحضير الجريدي العائد من إصابة كانت حرمته من خوض مواجهتي مازيمبي، ليكون جاهزا أمام الوداد.

وتبدو فرص الجريدي الأقرب مقارنة بالحارس الثالث للفريق علي الجمل.

وعلى عكس حراسة المرمى فإن المدافع محمد علي اليعقوبي يبدو على اتم الاستعداد لتعويض الذوادي في قلب الدفاع.

ويملك المدرب عدة أوراق لتعويض غيلان الشعلالي إذ تصب الأنظار بقوة نحو اللاعب الليبي الموهوب حمدو الهوني للمشاركة في المباراة إلى جانب النجم سعد بقير ومحمد أمين المسكيني.

ويسعى الترجي إلى الحفاظ على لقب المسابقة الذي فاز به العام الماضي أمام الأهلي المصري بقيادة المدرب الشعباني والتتويج للمرة الرابعة في تاريخه بالبطولة، بينما يتطلع الوداد المغربي إلى اقتناص اللقب الثالث في تاريخه من تونس.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات