جميع المباريات

إعلان

فضيحة رادس.. "كاس" تستمع لأقوال ممثلي الترجي والوداد

الترجي

جانب من أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا

تستعد المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لإسدال الستار عن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي.

وسبق وأعلنت محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)  أنها ستبت، قبل نهاية يوليو الجاري، في الاعتراضين اللذين تقدم بهما ناديا الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي ضد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بإعادة مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لقناة "الرياضية المغربية" فيديو للحظات وصول وفدا الوداد و الترجي الى مقر المحكمة الرياضية الدولية بلوزان صباح اليوم الاثنين.

وأكدت القناة المغربية من خلال موفدها في لوزان أنه خلال ابجلسة سيتم الاستماع عبر الفيديو لعميد عبد اللطيف نوصير وعميد الترجي خليل شمام و حكم المباراة باكاري جاساما.

وكشفت المحكمة عبر موقعها على الإنترنت في وقت سابق أنها ستعلن قرارها النهائي في أجل أقصاه 31 يوليو الجاري.

اللجنة التنفيذية للكاف أعلنت في الخامس من يونيو الماضي، في اجتماع طارئ لها في العاصمة الفرنسية باريس، عن قرارها بإعادة المباراة في ملعب محايد لعدم توفر "الظروف الأمنية الملائمة" بتونس، مع سحب اللقب والميداليات من الترجي.

وبحسب بيان "كاس"، يعترض كلا الفريقين على قرار إعادة المباراة، حيث يطلب الوداد إلغائه ومنحه اللقب والجائزة المالية في حال اعتباره فائزا بينما يطلب الترجي من حيث المبدأ إلغاء قرار كاف واعتباره باطلا وتمكينه بالتالي من الاحتفاظ باللقب والميداليات التي استلمها يوم 31 مايو ومطالبة كاف بتسديد الجائزة المالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن