جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. انتصار الزمالك.. سقوط البرسا.. موقف الأهلي من دياز.. واستمرار الميركاتو

الزمالك

الزمالك

المصور: حازم جودة

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها انتصار الزمالك الكبير في بداية مشواره بدوري أبطال أفريقيا، وسقوط برشلونة في افتتاح الدوري الاسباني.

اعارة مرعي للمقاصة

انضم عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز إلى نادي مصر المقاصة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل (2019-2020). (طالع التفاصيل)

حكم الأهلي وبيراميدز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين الحكم الدولي جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدور الـ16 من بطولة كأس مصر. (طالع التفاصيل)

الأهلي لا يفاوض دياز

نفى مصدر مسئول بالأهلي الدخول في مفاوضات رسمية مع رامون دياز المدير الفني السابق لنادي بيراميدز لتولي إدارته الفنية خلفاً للأوروجوائي مارتن لاسارتي. (طالع التفاصيل)

ديسابر يتحدث

قال سباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز، إن فريقه لا يملك شعبية الأهلي أو الزمالك، مضيفًا أن النادي يشبه باريس سان جيرمان، وأنهم يستهدفون الفوز بلقب الدوري. (طالع التفاصيل)

شاكيري غير سعيد

ألمح السويسري شيردان شاكيري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى رغبته في الرحيل عن صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في ظل ابتعاده عن المشاركة أساسيًا منذ الموسم الماضي. (طالع التفاصيل)

إيقاف سياسيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف سامسون سياسيا المدير الفني السابق للمنتخب النيجيري مدى الحياة بسبب قبوله رشاوى. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز في دور الـ16 من كأس مصر التي تقام يوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب. (طالع التفاصيل)

خسارة برشلونة

فاز أتلتيك بيلباو على برشلونة بنتيجة 1-0 في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم الأحد على استاد سان ماميس. (طالع التفاصيل)

قائمة بيراميدز

أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق بيراميدز قائمة فريقه التي تواجه الأهلي مساء السبت في لقاء دور الـ 16 من بطولة كأس مصر على استاد برج العرب بالإسكندرية. (طالع التفاصيل)

انتصار عريض للزمالك

احتفل نادي الزمالك بعودته للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 2016 بالفوز بسبعة أهداف نظيفة على فريق ديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي على ملعب برج العرب. (طالع التفاصيل)

كوتينيو إلى البايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني تعاقده رسميًا مع الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة ليكون لاعبًا في صفوف الفريق البافاري خلال الصيف الحالي. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن