جميع المباريات

إعلان

أهلي "العهد المؤقت" يخوض نزهة أفريقية أمام اطلع بره

الأهلي

الأهلي

المصور: حازم جودة

يخوض الأهلي مباراة العودة من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في السابعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

يأتي لقاء الأهلي وبطل جنوب السودان بعدما تمكن الفريق في لقاء الذهاب من الفوز بنتيجة 4-0 بأخر ظهور قاري تحت إدارة المدير الفني المُقال مارتن لاسارتي.

ويبدأ الأهلي عهدًا مؤقتًا تحت قيادة المدرب العام للفريق محمد يوسف الذي حصل على دور الرجل الأول لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي يتولى إدارة مهام الفريق مع انطلاق الموسم المحلي.

ويحتاج الأهلي حين يلتقي باطلع بره أن يحقق نتيجة إيجابية، أو الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة وهو ما يجعل المواجهة أقرب لأن تكون نزهة مع النظر لفارق المستوى الذي اتضح بقوة في لقاء الذهاب.

ويراهن محمد يوسف خلال المباراة على مجموعة من العناصر البديل التي لم تحصل على الفرصة في المباريات الموسم الماضي، غياب 8 لاعبين عن القائمة، وشريف إكرامي، وليد سليمان، علي معلول، رمضان صبحي، وليد أزارو، محمد هاني للإصابة، إضافة إلى غياب مروان محسن لعدم الجاهزية، وصالح جمعة لأسباب فنية.

ويأمل محمد يوسف في تحقيق نتيجة مختلفة عما كان عليه الحال حين تولى تدريب الأهلي بشكل مؤقت الموسم الماضي حيث خسر بهدف نظيف من المقاولون العرب، في أول مباراة له.

وينتظر الأهلي في حال تأهله مساء الجمعة الفائز من مباراة ميكيل كينيما الإثيوبي، أمام كانو سبورت من غينيا الاستوائية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأخير بنتيجة 2-1، وتقام العودة مساء السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن