جميع المباريات

إعلان

فايلر يطالب لاعبيه بإغلاق ملف الدوري مؤقتًا والتركيز في المهمة الأفريقية

فايلر

فايلر مدرب الأهلي

المصور: حازم جودة

طالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لاعبيه بإغلاق ملف الدوري مؤقتًا بعد الفوز على سموحة في البطولة المحلية.

وكان الأهلي -بطل الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة- افتتح مشواره في البطولة الجديدة نسخة (2019 - 2020) بالفوز على سموحة (1-0) مساء الإثنين الماضي على ملعب "برج العرب".

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أن فايلر سيطالب لاعبيه في المران اليوم إغلاق ملف الدوري مؤقتًا والتركيز على مباراة السبت أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية من أجل استعادة اللقب الأفريقي.

الأهلي كان قد حقق فوزًا مهمًا خارج الديار بهدفين دون رد جاء عن طريق ثنائي الفريق صلاح محسن ووليد سليمان ليصبح المارد الأحمر قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور المقبل وهو الصعود لمرحلة المجموعات.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته في تمام الخامسة مساءً على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة بعد الحصول على راحة أمس الثلاثاء.

وكان الأهلي خاض العديد من التحديات في الفترة الأخيرة منذ تولي فايلر المهمة الفنية بداية من مباراة كانو سبورت في غينيا الاستوائية بجانب العودة لملاقاة الزمالك والتتويج بالسوبر المصري بالإضافة إلى انطلاقة الدوري والتي كانت أمام سموحة.

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. طه إسماعيل يعتذر عن منصبه في الأهلي

مصابو الأهلي.. جاهزية سعد وعودة محمد محمود وأزراو للتدريبات

أصوات صلاح.. ممثل رومانيا: اخترته لأنه الأفضل.. وسيفوز بالبريميرليج

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن