جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 6 لاعبين في انتظار المشاركة مع فايلر أمام كانو سبورت

الأهلي

فريق الأهلي

يستعد الأهلي للعودة للمنافسات الأفريقية من خلال مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية يوم السبت المقبل ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

موقعة الذهاب والتي أقيمت في غينيا الاستوائية انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد، الأمر الذي سيجعل فايلر يفكر في إعطاء الفرصة للاعبين لم يحصلوا على حق المشاركة منذ تعيينه.

ما يعرف عن فايلر خلال مبارياته الثلاث الماضية التغيير وهو ما يعني إمكانية إعطاء الفرصة للاعبين في مباراة السبت والتي ستقام على أرضية ملعب "برج العرب".

- إكرامي أو لطفي

في المباريات الثلاث الماضية أسند فايلر مهمة حراسة المرمى لصالح محمد الشناوي والذي ارتدى قفازه في الفترة الأخيرة أمام كانو سبورت بجانب مباراتي الزمالك وسموحة بالسوبر المصري والدوري.

ويبحث الثنائي شريف إكرامي أو علي لطفي عن فرصة الظهور الأول مع الأهلي منذ تعيين فايلر خاصة أن الخصم ليس بالصعب مما سيتيح للسويسري إمكانية التغيير في هذا المركز.

- إراحة معلول

واصل الدولي التونسي علي معلول قيادة الجبهة اليسرى، حيث خاض المباريات الثلاثة إلا أن صاحب الـ29 عامًا لديه إمكانية الحصول على راحة قبل مباراة الإنتاج الحربي في الدوري والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ومن المحتمل أن يشارك محمود وحيد لقيادة الجبهة اليسرى بدلاً من معلول خاصة أن فايلر يريد تجهيز جميع اللاعبين نظرًا لضغط المباريات بجانب البطولات التي يشارك فيها الأحمر سواء محليًا أو قاريًا.

- ديانج والبحث عن فرصة

لم يحصل الشاب المالي ولاعب الوسط أليو ديامج على فرصة المشاركة منذ أن تعاقد معه من صفوف مولودية الجزائر حيث شارك لدقائق فقط خلال فترة محمد يوسف المهمة الفنية المؤقتة في مباراة اطلع بره "بطل جنوب السودان".

فايلر اعتمد في الفترة الماضية على حمدي فتحي وعمرو السولية بجانب قائد الفريق حسام عاشور في وسط الملعب، بينما غاب ديانج عن المباريات الثلاث إلا أن البالغ من العمر 21 عامًا يسعى للحصول على الفرصة الأولى.

- عودة جمعة

في الفترة الأخيرة من عهد الأوروجوياني مارتن لاسارتي اعتمد الأخير على صالح جمعة إلا أن لاعب الوسط فقد مركزه كصانع للألعاب بعد التعاقد مع محمد مجدي "آفشة" القادم من صفوف بيراميدز.

"أفشة" فرض نفسه منذ تولي فايلر حيث شارك في المباراة الأولى أمام كانو سبورت بجانب مباراة الزمالك وسموحة، بينما لم يحصل صالح جمعة على المشاركة وهو ما يسعى إليه في مباراة السبت.

- ترقب أزارو

آخر مشاركات المغربي الدولي وليد أزارو مع الأهلي كانت أمام بيراميدز بكأس مصر إلا أن مهاجم الفريق الأحمر غاب بعد ذلك عقب إصابته قبل مباراة كانو سبورت في الرباط الداخلي للركبة.

ويبحث أزارو عن إعادة نفسه من جديد لقيادة هجوم الأهلي بعد تألق جونيور أجايي في الجانب الهجومي خاصة في مباراة السوبر أمام الزمالك بتسجيله هدفين بجانب صلاح محسن الذي سجل في مباراة كانو سبورت الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن