جميع المباريات

إعلان

بنتيجة (16-1).. صنداونز يدخل التاريخ ويتأهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال

صنداونز

فريق صنداونز

تأهل فريق صنداونز الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق نتيجة تاريخية بالفوز على كوتي دي أور بطل سيشيل (11 - 1) في اللقاء الذي جاء ضمن إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

مباراة الذهاب استطاع أن يحسمها صنداونز خارج دياره بالفوز بخمسة أهداف دون رد ليصبح مجموع المباراتين (16-1).

بهذه النتيجة أصبح صنداونز صاحب أعلى نتيجة في مباراة واحدة ليتفوق على النتيجة الذي حققها فريق الدفاع الحسني الجديدي بالفوز على بنفيكا بطل غينيا بيساو (10-0) في نسخة بطولة 2018.

كما أصبح صنداونز يمتلك أعلى نتيجة في مجموع المباراتين متفوقًا على النتيجة الذي حققها أيضًا فريق يانج أفريكانز التنزاني بالفوز على إيتوال بطل جزر القمر (14 - 1) بمجموع المباراتين.

وجاءت أهداف صنداونز عن طريق ثيمبا زواني في الدقائق (9 ، 74)، سيبوسيسو فيلاكازي (21 ، 24)، جاستون سيريانو (19)، أوبا مانيسا (37)، ثابيلو مورينا (43)، موتجيكا ماديشا (47)، أنيلي نغكونغكا (58)، بينوت بالخطأ في مرماه في الدقيقة (77) ماوريسيو أفونسو (82).

وأصبح صنداونز ثاني المتأهلين لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث كان أول المتأهلين فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالتعادل الإيجابي أمام فريق كامبالا سيتي الأوغندي (1-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضًا..

بتروسبورت يمنع جينيراسيون فوت من التدريب استعدادًا للزمالك

الإسماعيلي يعبر أهلي بنغازي رغم الخسارة ويتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية

آل الشيخ: أدعو المنتخب المصري لمواجهة البرازيل أو الأرجنتين في السعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن