جميع المباريات

إعلان

أزمة الزمالك وجينيراسيون تتجه للنجدة (ملف)

الزمالك فرجاني ساسي عمر السعيد

صورة أرشيفية

شهدت أزمة مباراة الزمالك ومنافسه جينيراسيون السنغالي أحداثًا جديدة في ظل رفض الضيف خوض لقاء الإياب على ملعب "برج العرب" ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إدارة النادي السنغالي أصدرت صباح اليوم بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي تعلن فيه تمسكها بإقامة مباراة الإياب في بتروسبورت وعدم التوجه لبرج العرب (طالع التفاصيل).

في المقابل، قامت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بطرح تذاكر اللقاء رغم أزمة البعثة السنغالية (طالع التفاصيل).

رئيس الزمالك علّق على أزمة الفريق السنغالي، ليرد بأن في حال عدم وصول المنافس ملعب برج العرب سيواجه مصر المقاصة (طالع التفاصيل).

"يلا كورة" تواصل مع لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لتطالب اللجنة الفريق السنغالي بالذهاب لبرج العرب والإلتزام بقرار "كاف" (طالع التفاصيل).

حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك علّق على الأزمة في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" ليكشف أن ناديه تعرض لحادث مشابه أمام سانجا باليندي الكونغولي في 2015 (طالع التفاصيل).

الفريق السنغالي اتجه إلى ملعب "بتروسبورت" من أجل خوض مباراة الزمالك الذي يتواجد حاليًا في "برج العرب" بالاسكندرية (طالع التفاصيل).

أمن ملعب "بتروسبورت" رفض دخول الفريق السنغالي نظرًا لعدم قيام الزمالك بحجز الملعب باعتباره النادي المضيف (طالع التفاصيل).

المسئول عن بعثة بطل السنغال أكد في تصريحات صحفية أن ناديه رفض الحديث مع علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك والذي توجه لملعب "بتروسبورت" بسبب عدم التعامل مع البعثة منذ وصولهم لمصر (طالع التفاصيل).

الأزمة تصاعدت بعدما قررت إدارة النادي الأبيض تحرير محضر بسبب رفض بطل السنغال التوجه للاسكندرية (طالع التفاصيل).

آخر الأحداث كانت بدخول الاتحاد المصري لكرة القدم في الأزمة عبر مدير التنفيذي وليد العطار.

العطار كشف في تصريحات لـ"يلا كورة" أنه حاول إقناع النادي السنغالي بالتراجع عن موقفهم (طالع التفاصيل).

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن