جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك ليلا كورة: لقاء جينيراسيون في السلام.. واتحاد الكرة: سنخطر الكاف قبل نهاية اليوم

الزمالك، زيزو

صورة ارشيفية

المصور: علاء أحمد

أكد مصدر في نادي الزمالك، أن مواجهة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إطار مباريات الإياب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا ستقام في استاد السلام.

وأوضح المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن الجهات الأمنية في مصر قررت إقامة المباراة في استاد السلام بحضور 5000 مشجع.

وأكمل المصدر أن مرتضى منصور رئيس النادي يُخاطب الجهات الأمنية من أجل زيادة العدد إلى 15 ألف مشجع.

وكانت مباراة الإياب بين الزمالك وبطل السنغال قد شهدت جدلًا في الفترة الماضية، مما أدى إلى قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد موعد جديد لإقامتها يوم 24 أكتوبر.

وأمهل الكاف، مسؤولي الزمالك، فترة حتى نهاية اليوم، السبت، من أجل تحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة من جديد، قبل أن يتم اختيار استاد السلام.

ومن جانبه، أكد مصدر في إدارة اتحاد الكرة المصري ليلا كورة، إلى أنه سيتم إخطار الاتحاد الأفريقي باستاد السلام ملعبًا للمباراة قبل نهاية اليوم.

واختتم المصدر أن قرار إقامة اللقاء في السلام نهائيًا بناء على قرار من الأمن المصري، مشددًا على أن الخطاب سيصل إلى الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سبق وأن أعلن رفضه لإقامة اللقاء في استاد السلام، حيث طالب بأن يستضيفه استاد القاهرة بحضور جماهيري كبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن