جميع المباريات

إعلان

ظهير بريمييرو دي أوجوستو ليلا كورة: الزمالك فريق عظيم.. لكننا سنحارب من أجل الفوز

بريمييرو دي أوجوستو

بريمييرو دي أوجوستو

قال سالوماو مانويل تروكو الظهير الأيسر لفريق بريمييرو دي أوجوستو الأنجولي إن فريقه سيحارب من أجل تحقيق الفوز على الزمالك، في المواجهة التي ستجميع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويعد اللاعب الشهير بـ "بايزو" أحد أبرز نجوم الفريق الأنجولي، كما كان بين العناصر الأساسية في تشكيل المنتخب الأنجولي خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي احتضنتها الأراضي المصرية الصيف الماضي.

وحول المواجهة المنتظرة، قال بايزو في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة": "ستكون مواجهة رائعة، في الحقيقة أتطلع لمواجهة فريق عظيم مثل الزمالك."

وأضاف بايزو حول فرص فريقه المتوقعة في المباراة: "واقعيًا الأفضلية ستكون لمصلحة الزمالك بالتأكيد، لكننا سنفعل كل ما بوسعنا خلال اللقاء، سنحارب من أجل الفوز."

وأعرب الظهير الأيسر الأنجولي عن سعادته باللعب في الأراضي المصرية خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية، ووصف الكرة المصرية بأنها الأفضل في القارة الأفريقية، قبل أن يضيف أنه لا يعرف الكثير عن لاعبي الزمالك المنتظر مواجهتهم في المباراة.

ويتساوى بريمييرو دي أوجوستو مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا، بعد تعادلهما في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، بينما يتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة، بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن