جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. "كهربا" يظهر للمرة الأولى.. محاضرة لفايلر ومشاركة ياسر إبراهيم

كهربا

كهربا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة بلاتينوم ستارز الزيمبابوي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهد المران مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، إلى جانب انتظام ياسر إبراهيم العائد من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينوم يوم السبت المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد المران مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" الوافد الجديد إلى صفوف الأهلي في التدريبات الجماعية لأول مرة، كما شارك ياسر إبراهيم في المران بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

وكان كهربا قد اكتفى بخوض تدريبات منفردة عقب انضمامه رسميًا للأهلي، لتجهيزه قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وفي السياق ذاته، واصل رامي ربيعة مدافع الأهلي التأهيل دون المشاركة في المران الجماعي.

وكان ربيعة يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وأكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة بلاتينوم. (للتفاصيل.. اضغط على الرابط)

وخاض الثلاثي علي معلول، حسين الشحات وأيمن أشرف تدريبات خاصة في الجيم، كما عقد السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 40 دقيقة لدراسة نقاط القوة والضعف في فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، وتحفيظ اللاعبين واجباتهم في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن