جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بين العقوبات وآمال جماهيرية.. فايلر ينهي مسيرة صالح جمعة مع الأهلي

صالح جمعة

صالح جمعة

حسم رينيه فايلر، المدير الفني  للنادي الأهلي، مصير صالح جمعة مع الفريق، موضحا بأنه لن يكون لصانع الألعاب مستقبل مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح فايلر في المؤتمرالصحفي عقب لقاء المقاولون العرب بالأمس، أنه علم بالحوار الصحفي الذي أجراه اللاعب مؤخرا وحديثه عن عدم مشاركته مع الفريق، واختتم المدير الفني السويسري كلامه أنه يتمني للاعب مستقبل ناجح في فريق آخر.

ولم يكن خروج صالح جمعة من حسابات فايلر بالأمر الجديد، حيث لم يشارك لاعب الوسط في أي مباراة منذ قدوم المدرب السويسري مطلع الموسم الحالي، لكن رد فعل اللاعب عن استبعاده وغيابه عن التدريبات إضافة إلى التصريحات الإعلامية التي أدلى بها خلال الأيام السابقة ، كلها أمور عجلت باتخاذ قرارا نهائيا برحيله .

وبهذا القرار، انتهت مسيرة استمرت أربع سنوات ونصف لصالح جمعة مع الفريق الأحمر، كانت حافلة بإثارة الأزمات وتوقيع العقوبات والاستبعاد عن الملاعب تارة، والتألق وإحياء آمال الجماهير في انتظار صانع ألعاب يقود هجوم الأهلي خلال السنوات المقبلة تارة أخرى.

لكن بالالتفات إلى ماقدمه صالح جمعة مع الأهلي، فإنه حتى خلال فترات مشاركاته مع الفريق وتألقه، لم ينجح في تثبيت قدمه لفترة طويلة وتحقيق الاستمرارية.

وانضم صالح جمعة للأهلي في يوليو من عام 2015 ، حيث قضى لاعب  الوسط 4 سنوات ونصف مع الفريق الأحمر، لكنه خرج خلال تلك الفترة للإعارة لمدة سنة ونصف إلى فريق الفيصلي السعودي في يناير 2018، لكنه عاد للأهلي مرة أخري في سبتمبر من نفس عام رحيله بعد فسخ عقده مع الفريق.

وخاض صالح جمعة مع الأهلي 69 مباراة فقط خلال 4 مواسم في جميع البطولات المحلية والأفريقية، سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 13 آخرين.

وبالنظر لمشاركات صالح جمعة مع الأهلي، فإن اللاعب دخل قائمة المباريات خلال84 مباراة مع المارد الأحمر، لعب منهم 69 مباراة ، وشارك كأساسي في 26 لقاءا، بينما دخل كبديل في 43 مباراة، ولم يخض سوى 7 ماتشات فقط كاملة لمدة 90 دقيقة.

وينتظر صالح جمعة اتخاذ قرارا نهائيا من جانب الأهلي سواء بالرحيل النهائي، أو بخروجه معارا وإحياء فرصه تواجده مرة أخرى مع القلعة الحمراء في المستقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن