جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "السلام" يشهد فصلا جديدا من "كلاسيكية" الأهلي والنجم الساحلي

الشحات، النجم الساحلي، الأهلي، الاهلي، فايلر،

الأهلي والنجم الساحلي

يلتقي فريق الأهلي مع النجم الساحلي في التاسعة من مساء غد، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب فريقي الأهلي والنجم في استغلال مباراة الغد لحسم موقفهما من التأهل رسميا إلى دور ال8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر الفريق التونسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي المارد الأحمر في الوصافة برصيد 7 نقاط، بينما يحل الهلال ثالثا برصيد 6 نقاط، وبلاتينيوم الزيمبابوي رابعا برصيد نقطة.

الأهلي ومعادلة التفوق التونسي في المواجهات المباشرة

يسعى النادي الأهلي لتحقيق الانتصار أمام النجم الساحلي من أجل معادلة مباريات الفوز بين الفريقين في المواجهات الكلاسيكية بينهم، حيث التقى الفريقان 14 مرة على مدار تاريخهم، حقق خلاهم المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات، بينما تفوق الفريق التونسي في 4 مواجهات، وانتهت نتيجة اللقاءات بالتعادل بينهم في 7 مواجهات.

 

فصل جديد في مواجهات الأهلي والنجم بمصر

يستضيف النادي الأهلي فريق النجم الساحلي لأول مرة على ملعب السلام، حيث لعب الفريقين 7 مباريات في مصر من قبل في ملاعب ستاد القاهرة الدولي، وستاد السويس الجديد، وستاد برج العرب.

 

الأهلي وهواية غزو الشباك التونسية على ملعبه

شهدت ال14 مواجهة بين الفريقين 20 هدفا، أحرز الأهلي 13 هدفا منهم، واستطاع المارد الأحمر من هز شباك الفريق التونسي في مصر 11 مرة.

وكان أكبر انتصار للأهلي أمام النجم على الأراضي المصرية خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017، عندما حقق المارد الأحمر فوزا عريضا على الفريق التونسي بنتيجة 6-2. 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن