شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يتأهل.. زيسكو يتعادل مع بريميرو دي أوجوستو ويصطحبه خارج دوري الأبطال

زيسكو

زيسكو يونايتد

ضمن الزمالك التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بتعادل زيسكو يونايتد الزامبي مع بريميرو دي أوجوستو بنتيجة 1-1 في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ستاد ليفي مواناواسا.

وأصبح رصيد كل من زيسكو وبريميرو دي أوجوستو 3 نقاط، وبذلك حسم الزمالك صاحب الـ8 نقاط التأهل في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بعد مازيمبي الذي حسم الصدارة.

ودخل زيسكو المباراة وليس لديه أمل في التأهل بسبب تفوق الزمالك في المواجهات المباشرة، لكنه استطاع أن يحقق النتيجة التي أقصت بريميرو دي أوجوستو قبل استضافة الزمالك في الجولة الأخيرة بأنجولا.

ظهر الفريقان على مدار الشوط الأول بمستوى متواضع، وغابت الخطورة عن المرميين في ظل انعدام الدوافع لدى زيسكو يونايتد، بينما لم يقدم بريميرو دي أوجوستو ما يشفع له من أجل الوصول للمرمى.

وتقدم زيسكو يونايتد في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق كالينجو الذي حصل على عرضية من الجانب الأيمن وسددها رأسية رائعة في المرمى الأنجولي.

وانقلبت المباراة تمامًا في صالح زيسكو بالشوط الثاني، وسيطر على الربع ساعة الأولى منه، واستطاع أن يهدد مرمى بريميرو دي أوجوستو بأكثر من فرصة كادت تحسم المباراة تمامًا لصالحه.

وعاد بريميرو دي أوجوستو في النتيجة بالدقيقة 69 من عمر المباراة من خلال أري بابل أفونسو الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك زيسكو.

ولم يتمكن أي من الفريقين من الوصول للمرمى الأخر في باقي أحداث المباراة، لتأتي النتيجة التي كان ينتظرها جمهور نادي الزمالك من أجل حسم التأهل لربع النهائي.

لمشاهدة أهداف المباراة .. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات