جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال: نواجه بطل القارة 8 مرات.. وهدفنا الفوز دون النظر لقضية الحكم

مدرب الهلال

مدرب الهلال

السودان - بابكر عثمان:

أكد الفاتح النقر، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على عمق العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني، مرحبا بفريق الأهلي وفي بلده الثاني.

ويحل الأهلي ضيفا مساء غدا السبت، على نظيره الهلال السوداني، في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال النقر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" التحضيرات كانت جيدة، المباراة صعبة للجانبين، ونتطلع لتقديم عرض يفرح كل السودانيين".

وأضاف، أنه ليس هناك ما يسمى طريقة متوازنة، والأصح أما الهجوم أو الدفاع، التوازن المطلوب منا يجب ان نهاجم بكل القوة وندافع أيضا وصعب جدا تنفيذه وفق الإمكانيات المتاحة لكل الأندية، وسنعمل على الهجوم وندافع بشكل جيد.


وأوضح، أنه لا يمكنه الكشف عن التنظيم الذي سيلعب به أمام الأهلي، لافتًا أنه سيظهر خلال المباراة، والأهلي تنظيمه ثابت ٤-٢-٣-١ وفي السودان التنظيم المعتاد هو ٤-٤-٢ وربما نظهر بشكل مختلف غدا.

وأكد أن خيار الفريق السوداني هو الفوز لكن رغم ذلك لا ينسى أنه يلعب أمام بطل القارة ٨ مرات وله نفس الدوافع والفرصة والواحدة أفضل من الفرصتين ولذلك كل التحضيرات من اجل الفوز.

وأشار مدرب الهلال السوداني، أنه لا يشغل باله بقضية الحكم وسيخوض المواجهة من أجل الفوز ولن نضع تركيز الفريق على الحكم.

وأكمل:" تحدثت مع اللاعبين حول الأنانية التي حدثت في مباراة بلاتينوم وعدم تعاون اللاعبين مع بعضهم أمام المرمى وسنعمل على معالجة هذا الأمر".

واكد أن الفريق سيكون بكامل قوته أمام الأهلي، ولا يوجد به سوى غياب للاعب محمد دراج، مؤكدا أن الجميع قادر على التواجد وتحقيق الفوز أمام الأهلي.

وأتم تصريحاته:" لا نشعر باي ضغوط أو تصعيد حول المباراة وعلينا ان نحضر للملعب من اجل الفوز واللاعبين يعرفون المهمة تماما وهذه المباراة مهمة للاعبين لكونها مباراة كبيرة وتمثل تسويق للاعبين ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن