جميع المباريات

إعلان

"كعبنا عالي عن الترجي".. التابعي: لا أريد مواجهة الزمالك أمام النجم أو صنداونز

بشير التابعي

بشير التابعي نجم الزمالك السابق

عبّر بشير التابعي نجم نادي الزمالك السابق، عن رغبته في مواجهة الترجي التونسي بالدور القادم من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الأربعاء منافسات قرعة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي تشهد ظهور قطبي الكرة المصرية الأهلي بجانب الزمالك.

وأضاف التابعي في تصريحات عبر برنامج "اللعيب" :"أتمنى مواجهة الترجي لأن كعبنا عالي عليهم، خلال فترة تواجدي مع الزمالك واجهت الترجي في ثلاث أو أربع مناسبات ولم أخسر أمامهم".

وتابع :"لا أتمنى أن تسفر القرعة عن مواجهتنا أمام النجم الساحلي لأنني أعتبره فريقًا ليس بالسهل فهم استطاعوا الفوز علينا بخمسة أهداف".

التابعي واصل حديثه عن قرعة الزمالك :"لا أتمنى أيضًا مواجهة صنداونز رغم أن خسرتنا أمامهم في نهائي 2016 كانت بفعل فاعل ووقتها كانوا يعتبروا برازيل أفريقيا".

وأكمل :"لنرى فريق صنداونز في الموسم الماضي فهم استطاعوا أن يحققوا نتيجة عريضة على الأهلي وأهانوا الأهلي بهذه النتيجة، فأنا لم أشاهد الأهلي بكيانه العملاق والكبير أن يتعرض لهذه النتيجة من قبل".

الزمالك - بطل الكونفدرالية من النسخة الماضية - استطاع العبور إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا باحتلال المركز الثاني من المجموعة الأولى خلفًا لفريق مازيمبي الكونغولي.

طريق الزمالك أمام أحد من ثلاثة فرق وهم: الترجي أو النجم الساحلي من تونس بجانب صنداونز الجنوب أفريقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن