جميع المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ يتعهد بطائرة خاصة للأهلي وجماهيره في المواجهة الأفريقية

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

كشف حمادة إسماعيل المنتج الفني ومدير مكتب تركي آل الشيخ في مصر، أن رئيس الهيئة العامة للترفيه والرئيس الشرفي للأهلي عبّر عن استعداده لمساعدة الفريق الأحمر قبل بداية دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف إسماعيل عبر فيديو نشر على صفحة تركي آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"آل الشيخ طالب بضرورة توفير طائرة خاصة لإرسال أكبر عدد من جماهير الأهلي لمباراة الفريق القادمة في البطولة الأفريقية".

وتابع :"الأمر الثاني الذي طلبه آل الشيخ وهو العرض على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي توفير طائرة خاصة لفريق الكرة إلا أننا في انتظار موافقة الخطيب على هذا الأمر وإذا وافق ستكون طلباته أوامر".

ومن المقرر أن تجرى قرعة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأربعاء في القاهرة حيث يتواجد الأهلي في التصنيف الثاني من القرعة.

الأهلي سيكون طريقه مواجهة أحد فرق التنصيف الأول والتي تضم الثلاثي صنداونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي بجانب مازيمبي الكونغولي.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي قدمت مؤخرًا الشكر لتركي آل الشيخ بعد المكافآت التي صرفها لفريق الكرة عقب التأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن