جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أمنية موسيماني تحققت.. كيف أنعشت "القرعة المثالية" صنداونز قبل صدام الأهلي؟

 بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

نال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي ما تمناه قبل قرعة دور الستة عشر لكأس جنوب أفريقيا، ليصبح في حكم المؤكد أن أبرز نجومه سيحصلون على راحة إضافية، قبل صدامهم أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا فريق صنداونز في مواجهة الأهلي للموسم الثاني على التوالي، بعدما التقى الفريقان في الدور ذاته بالموسم الماضي، وحقق الفريق الجنوب أفريقي انتصارًا تاريخيًا باكتساح الأهلي بخماسية نظيفة ذهابًا، قبل الخسارة إيابًا بهدف.

"لعبت أمام سوبر سبورت، وفرق أخرى واجهت أمافارارا أو هانجري ليونز، هل يمكنني أن أحصل على مواجهة شبيهة في قرعة دور الستة عشر؟ هل يمكن أن أحصل على مواجهة هادئة؟"

كانت تلك تصريحات بيتسو موسيماني عقب فوز فريقه على سوبر سبورت بهدف نظيف في دور الـ 32 لكأس جنوب أفريقيا، حيث تمنى مواجهة تمكنه من إراحة لاعبيه قبل مواجهة الذهب أمام الأهلي، والتي حدد لها الفريق المصري يوم التاسع والعشرين من فبراير الجاري.

وأكمل موسيماني: "نحن لسنا محظوظين، نريد أن نلتقط انفاسنا، لدينا مواجهات سنقاتل بها في دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز، أريد أمافارارا، هل يمكنني مواجهته؟ أو فال يونيفرستي، أحضروهم لي، سيكون الأمر طيبًا."

بالفعل، أسفرت قرعة دور الستة عشر لكأس جنوب أفريقيا عن مواجهة صنداونز فريق فال يونيفرستي، الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة، والذي فجر مفاجأة كبرى بتأهله لتلك المرحلة.

ومن المنتظر أن تقام منافسات دور الستة عشر لكأس جنوب أفريقيا يومي 21 و22 فبراير الجاري، حيث لم تتحدد المواعيد النهائية للمنافسات وكذلك ملاعب المواجهات حتى الآن.

ألمح المدير الفني الجنوب أفريقي لخوضه مواجهة دور الستة عشر لكأس جنوب أفريقيا بالصف الثاني، ليمنح نجومه الأساسيين قسطًا إضافيًا من الراحة، بعد مواجهة تشيبا يونايتد، التي يخوضها صندوانز في الخامس عشر من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري الجنوب أفريقي الممتاز.

بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة تمناها موسيماني أمام خصم متواضع، أصبح مؤكدًا أن لاعبي العملاق الجنوب أفريقي سيحصلون على راحة تمتد لأسبوعين كاملين قبل صدام الأهلي في القاهرة، مما سيعزز استعدادات الفريق.

وخسر موسيماني أحد أبرزنجوم فريقه بسبب الصدامات القوية للفريق خلال الفترة الماضية، حيث تعرض الجناح الأيمن ثابيلو مورينا لكسر في الكاحل الأيمن خلال مواجهة سوبر سبورت بدور الـ 32 لكأس جنوب أفريقيا، مما سيبعده عن الملاعب لستة أشهر، كما يخشى حاجة الظهير الأيسر تيبوجو لانجرمان لتدخل جراحي، بسبب إصابة عضلية لم تتحدد خطورتها بعد.

على جانب آخر يخوض الأهلي مواجهتين في غاية القوة خلال الأيام المقبلة، حيث يواجه المصري في الرابع عشر من فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، قبل السفر إلى الأراضي الإماراتية، لمواجهة الزمالك، في كأس السوبر المصري، ليعود مجددًا إلى القاهرة لمواجهة جديدة أمام الزمالك في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، قبل الاستعداد لاستقبال صنداونز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن