جميع المباريات

إعلان

مدرب صنداونز يتحدث عن.. "الخسارة" أمام الأهلي.. والسير على نهج ليفربول

موسيماني

موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لصنداونز الجنوب أفريقي عن تقليص الفارق بينه وبين كايزر تشيفز متصدر الدوري المحلي، إلى جانب السير على نهج ليفربول وماذا سيحدث في حالة الخسارة أمام الأهلي.

وحقق صنداونز فوزًا أمس الأربعاء على منافسه بلومفونتين سيلتك بنتيجة 2-1 ليحتل المركز الثاني في جدول الدوري ويقلص الفارق بينه وبين كايزر تشيفز إلى 4 نقاط فقط بعد مرور 20 جولة.

وقال موسيماني: "نحن في وضع لا يمكننا خسارة أي مباراة، إذا خسرت مباراة فسينتهي دورك، يجب أن نبقى دائمًا في الصورة".

وأضاف: "آمل أن تستمر المنافسة مشتعلة في بطولة الدوري، أحب الإبقاء على الروح التنافسية في الدوري حتى يصبح مثيرًا، لا نريد أن نسير على نهج ليفربول في الدوري، دعونا نرى ما سيحدث".

وواصل موسيماني حديثه قائلًا: "نلعب كل مباراة من أجل الفوز فقط، أشعر بالأسف تجاه اللاعبين بسبب ضغط المباريات، لكن لا يمكننا أن نخسر في أي مباراة، إذا خسرت مباراة الكأس فستودع المنافسة، وإذا خسرت أمام الأهلي في دوري الأبطال فستخرج من البطولة".

وأكمل: "لهذا السبب نحن نسعى دائمًا من أجل الفوز، جميع اللاعبين على قدر من المسئولية، الكل يبذل قصارى جهده، البعض يعتقد أننا نلعب بشكل جيد لأننا نمر بالكرة بشكل رائع، لا يظنون أن هناك الكثير من العمل الشاق".

جدير بالذكر أن صنداونز سيخوض مباراة في دور الـ16 لبطولة كأس جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل، يليها الاستعداد لمواجهة الأهلي في التاسع والعشرين من فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن