جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. الاتحاد التونسي يخاطب كاف لاستضافة نهائي دوري الأبطال

الكاف

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، يكشف من خلاله عن مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال العام الجاري.

وبحسب ما جاء في بيان الاتحاد التونسي والذي نشر عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" :"بعد استجابتها لكل الشروط، الجامعة تراسل الإتحاد الإفريقي وتؤكد رغبتها وقدرتها على تنظيم نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لسنة 2020".

وأضاف :"على اثر الاستشارة التي قام بها الإتحاد الإفريقي والمتعلقة بتنظيم نهائي رابطة الأبطال الأفريقية لسنة 2020 ، وبعد تأكيد استجابة الجامعة والسلط العمومية التونسية لكل المقتضيات المنصوص عليها بكراس شروط تنظيم الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية الذي تقرر تعيينه يوم 29 ماي 2020 ، راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم الإتحاد الإفريقي مؤكدة رغبتها وقدرتها لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية".

جدير بالذكر أن صفحة الرياضية المغربية أعلنت عن عزم اتحاد الكرة المغربي في استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية بالنسخة الحالية (طالع التفاصيل).

في المقابل، كشف مصدر - رفض ذكر اسمه - في تصريحات لـ"يلا كورة"، أن قرار التقدم لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة في يد وزارة الشباب والرياضة (طالع التفاصيل).

وسبق وأن أعلن مصدر بداخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن الموعد النهائي لتلقي طلبات استضافة نهائي الأبطال والكونفيدرالية (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن