جميع المباريات

إعلان

محلل أداء صنداونز: مستعدون لأي سيناريو.. والأهلي يلعب كرة قدم جميلة

الأهلي - صنداونز

صورة أرشيفية - الأهلي وصنداونز

المصور: حازم جودة

أكد جولام فالوديا محلل أداء فريق صنداونز الجنوب أفريقي، على أنهم جاهزون لأي سيناريو يخص مواجهة الأهلي أو غيره في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا الى أنهم مستعدون بشكل قوي للمباراة.

ويستضيف الأهلي السبت المقبل بملعب استاد القاهرة فريق صنداونز في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جولام في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار" عبر قناة "القاهرة والناس" "المباراة التي فزنا فيها على الأهلي 5-0 أصبحت من الماضي، لدينا مباراة مقبلة، نحن في كامل التركيز لتقديم مستوى جيد".

وأكمل "الحارس أونيانجو يتدرب بشكل جيد، لدينا عدد من الأيام من أجل تجهيز جميع اللاعبين، اللاعب الوحيد الذي تأكد غيابه هو ثابيلو مورينا".

وصرح "الأهلي يقدم كرة قدم جميلة، هو فريق تكتيكي مميز، في الأيام المقبلة بالطبع ننتظر بعض المعلومات بشأنهم، نحن مستعدون بقوة، أعلم الكثير من اللاعبين المميزين مثل الشناوي ومعلول وأفشة والشحات ورمضان صبحي مروان محسن".

وشدد "نحن فريق قوي ويمتلك أكثر من لاعب في كل مركز، لا استطيع القول أننا سنلعب مباراة دفاعية أمام الأهلي، لكن سنحاول أن تسير الأمور بالشكل الجيد ونتحكم في مجريات المباراة".

واختتم "يجب أن يكون الفريق جاهز لكل السيناريوهات، نحن نلعب في بطولة كبيرة مثل دوري أبطال أفريقيا، صنداونز يمتلك فريقا قويا واتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق أمام الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن