جميع المباريات

إعلان

قمصان: صنداونز أحرج الكبار ولكن الأهلي "بطل".. ووجود الخطيب "رسالة"

قمصان

سامي قمصان

قال سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، إن صنداونز فريق كبير يلعب بأسلوبين مختلفين في البطولة وأحرج الكبار، لافتًا إلى أن مباراة العودة في بريتوريا "اقصائية"، كما أكد أن وجود محمود الخطيب كرئيس للبعثة بمثابة رسالة للاعبين.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صندوانز في بريتوريا في السابع من مارس الجاري ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي قال قمصان: "الفريق الأحمر جاهز لمواجهة صنداونز يوم السبت المقبل والعودة إلى القاهرة بتذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف قمصان أن جميع الأمور تسير على ما يرام داخل بعثة الفريق، لافتًا إلى أن رحلة الفريق كانت شاقة إلى حد ما.

وتابع قمصان حديثه: " تفاؤل جماهير الأهلي أمر معتاد، وليس غريبًا عليهم، خاصة في الأوقات الصعبة، الجهاز الفني وجميع اللاعبين يرغبون في إسعاد الجماهير ورسم البسمة على وجوههم من خلال قطع خطوة جديدة نحو لقب دوري أبطال إفريقيا".

وشدد المدرب المساعد، على أن الأهلي خاض الشوط الأول أمام صن داونز في القاهرة وقدم أداءً قويًا، ولكن يبقى الشوط الثاني والحاسم يوم السبت المقبل، وهو شوط "إقصائي" ومؤهل إلى الدور نصف النهائي، ويحتاج إلى التركيز بشكل أكبر.

وتحدث قمصان، عن فريق صن داونز قائلًا: "الفريق يلعب بأسلوبين مختلفين في البطولة، سواء على ملعبه ووسط جماهيره أو اللقاءات الخارجية، وهو فريق منظم جدا، ولديه استقرار فني منذ ما يقرب من 8 سنوات".

وأضاف: "صنداونز لا يتعرض لضغوط، وهو ما يجعله يقدم مباريات قوية على المستوى الفني والخططي، سبق وأحرج الكبار في البطولة، لكن الأهلي بطل إفريقيا، ويحترم جميع منافسيه بشكل عام، واجهنا سوء حظ في السنوات الأخيرة في البطولة الإفريقية، ولكن هناك إصرار وعزيمة على تحقيق طموحات ورغبة الجماهير بالفوز باللقب".

وعن قرار السفر إلى جنوب إفريقيا، قال: " قرار موفق جدا، خاصة وأن الأهلي عانى الموسم الماضي من نقص الأوكسجين وصعوبة التعود على الأجواء، وهو ما تم تلافيه هذا الموسم من خلال التواجد مبكرا".

وأكمل قمصان: "وجود محمود الخطيب على رأس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا، رسالة قوية للجهاز الفني واللاعبين، ويحملهم مسئولية كبيرة لحسم التأهل وإسعاد الجماهير، خاصة أن رئيس النادي قامة وقيمة كبيرة بالنسبة للجماهير واللاعبين والجهاز الفني".

ووجه قمصان رسالة لجماهير الأهلي مؤكدا أنها ستظل اللاعب رقم واحد، والداعم القوي للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن