جميع المباريات

إعلان

فوز لا يكفي.. النجم يودع دوري الأبطال ويضع الوداد في مواجهة الأهلي

الوداد النجم

صورة ارشيفية

حقق نادي النجم الساحلي التونسي فوزًا على حساب الوداد المغربي بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

فوز النجم لم يكن كافيًا في ظل خسارته ذهابًا بهدفين نظيفين، ليتأهل الوداد إلى الدور قبل النهائي الذي سيلتقي خلاله مع الأهلي المصري.

ملخص المباراة

بدأت المواجهة بضغط مكثف من جانب النجم الساحلي الذي حاول تسجيل هدف مبكر في ظل تراجع كبير للوداد الذي أظهر اعتماده على الهجمات المرتدة أمام الضغط التونسي.

وعلى الرغم من الضغط الكبير من جانب النجم، إلا أن هجومه لم ينجح في تشكيل خطورة حقيقة على مرمى التجناوتي في ظل عدم الاعتناء باللمسة الأخيرة للاعبيه داخل منطقة الجزاء.

وجاءت الخطورة الأولى للنجم على مرمى الوداد في الدقيقة 21 من الشوط الأول بعدما أطلق إيهاب المساكني تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

هجمة أخرى خطيرة للنجم الساحلي كانت في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية أبعدها دفاع الوداد لتتهادى أمام أمين بن عمر الذي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت أعلى العارضة.

محاولات النجم ظلت مستمرة، بعد كرة عرضية جديدة في الدقيقة 29 حولها كريم العريبي قوية بالرأس نحو المرمى ولكنها كانت أعلى من عارضة التجناوتي بقليل لتضيع فرصة هدف أول لأصحاب الأرض.

وأهدر المساكني فرصة هدف لا تضيع في الدقيقة 40 بعد كرة عرضية مهدها الحناشي نحو العريبي الذي حولها إليه أمام المرمى مباشرة، لكن لاعب النجم سددها أرضية ضعيفة رغم مواجهته للحارس مباشرة.

ونجح النجم الساحلي في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 58 دقيقى إثر تصويبة قوية من الشيخاوي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وتمهدت إلى العريبي الذي وضعها في المرمى.

وكاد النجم أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 من اللقاء بعد كرة عرضية لعبها الحناشي قوية بالرأس، لكن حارس الوداد أنقذها ببراعة قبل أن تمر إلى داخل الشباك.

وتسلم العريبي كرة في أقصى الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء ليتلاعب بالدفاع المغربي ويتوغل نحو المرمى قبل أن يطلق تصويبة قوية من أمام الحارس تمامًا لكنها جاءت أعلى العارضة في الدقيقة 65.

وأهدر البديل سليماني كوليبالي فرصة تسجيل الهدف الثاني للجم في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية سقطت أمامه داخل منطقة الجزاء ليطلق تصويبة غريبة جاءت بعيدة عن المرمى.

أولى محاولات الوداد الحقيقة خلال اللقاء جاءت في الدقيقة 82 بعدما حصل إسماعيل الحداد على الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية لكن العارضة تكفلت بالحفاظ على نظافة شباك النجم.

وأهدر الوداد فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 90+1 بعد كرة عرضية نحو وليد الكرتي الذي سددها نحو المرمى بدون أي رقابة دفاعية لكن أشرف كرير تصدى لها ببراعة على مرتين قبل أن تعبر الخط.

تشكيل النجم: أشرف كرير- وجدي كشريدة - مرتضى بن وناس - صدام بن عزيزة - بهاء السلامي - امين بن عمر - محمد المثناني - ياسين الشيخاوي - ماهر الحناشي - إيهاب المساكني - كريم العريبي.

تشكيل الوداد: محمد التجناوتي - محمد نهيري - الشيخ كمارا- عبد اللطيف نصير - حمزة أسرير - إبراهيم النقاش - يحيى جبران - وليد الكرتي - بديع أوك - إسماعيل الحداد - أيمن الحسوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن