جميع المباريات

إعلان

تقارير مغربية: الكاميرون الأقرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري أبطال أفريقيا

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن ملعب "جابوما" والذي يتواجد بالكاميرون الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية (2019 - 2020).

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن في وقت سابق عن ثلاثة ملاعب مرشحة لاستضافة نهائي الأبطال (طالع التفاصيل).

وأفادت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن "كاف" استقر على إسناد المباراة النهائية لملعب جابوما والذي يتواجد في العاصمة الكاميرونية "دوالا".

وكشفت الصحيفة أن قرار "كاف" يأتي بسبب رغبتهم في إقامة النهائي على ملعب محايد لذا سيتم استبعاد ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء بجانب الملعب "الأوليمبي" برادس بسبب استضافته نهائي النسخة الماضية والذي جمع بين الثنائي الترجي والوداد.

ومن المقرر أن يتخذ "كاف" القرار النهائي بشأن الملعب المستضيف لنهائي دوري الأبطال والملعب المستضيف لنهائي الكونفدرالية غدًا الخميس بناءً على المواصفات الفنية.

وشهدت البطولة وصول أربعة أندية عربية لدور نصف النهائي بواقع ناديين من مصر وهما القطبين الأهلي والزمالك بجانب الثنائي المغربي الرجاء والوداد البيضاويين.

وسيواجه الأهلي كل من الوداد بينما يلاعب الزمالك منافسه الرجاء حيث ستقام موقعة الذهاب أحد يومي 1 أو 2 مايو على أن تقام مباراة الإياب في مصر وتحديدًا على ملعب "استاد القاهرة" أحد يومي 7 أو 8 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

79

تبديل للأهلي بخروج أحمد عبد القادر ودخول طاهر محمد طاهر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن