شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. قرارات التظلمات ورد الزمالك.. تجديد "الحاوي".. ومصير فتحي

الأهلي والزمالك - حسين الشحات

لقطة من مواجهة الأهلي والزمالك الأخيرة

أعلنت لجنة التظلمات باتحاد الكرة عن قراراتها بشان مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، بينما جدد وليد سليمان عقده مع النادي الأهلي. 

قرارات التظلمات 

قررت لجنة التظلمات تخفيف عقوبة الثنائي محمود كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك إلى الإيقاف لمدة 10 مباريات فقط بدلاً من الإيقاف لنهاية الموسم.

تجديد الحاوي 

جدد وليد سليمان تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بعد أن كان اللاعب لديه عقد ينتهي بنهاية الموسم الجاري الذي بات مهدداً بعدم الاستكمال بسبب فيروس كورونا المستجد.

مصير فتحي 

أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أحمد فتحي أنه لا توجد خلافات بين اللاعب وإدارة ناديه بشأن تجديد التعاقد، مشيراً إلى وجود جلسة قادمة لحسم ملف التجديد.

تحدي الخير 

انضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم نادي الزمالك إلى تحدي الخير وأعلن تكفله بمساعدة 30 أسرة مصرية من المتضررين بفيروس كورونا المستجد.

انضمام للتحدي 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر انضمامه لتحدي الخير وتكفله بعدد من الأسر المصرية المتضررة بسبب قرارات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

رفض التظلم 

رفضت لجنة التظلمات تظلم نادي الزمالك بشأن اعتباره خاسراً في مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي في الدوري بالانسحاب وخصم 3 نقاط إضافية من رصيده.

رد الزمالك 

رد نادي الزمالك من خلال رئيسه مرتضى منصور على قرارات لجنة التظلمات، وأكد أن النادي بإمكانه الحصول على حقه في خمس دقائق فقط داخل قاعة المحكمة.

تحفظ 

أكد وكيل أعمال رمضان صبحي تحفظ اللاعب على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن تغريمه بعد مشادة اللاعب مع السنغالي أليو بادجي في المران.

 الدوري التركي ينضم 

انضم الدوري التركي لدوريات العالم الموقوفة بسبب جائحة كورونا وتم تعليق المسابقة جميع المنافسات التي أقيمت في الأيام الماضية بدون حضور جماهيري.

تأجيل البريميرليج مجدداً 

تم تمديد فترة تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 30 أبريل المقبل بعد أن تم تأجيله للمرة الأولى إلى 3 أبريل، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

استكمال الموسم 

أكد أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق أن الأولوية في الاتحاد الإنجليزي هي استكمال البريميرليج الذي قد يمتد حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات