شاهد كل المباريات

إعلان

فايلر: هدفي إعادة الأهلي لقرص الشمس.. وشرعية النجاح ترد على أزارو

فايلر، رينيه فايلر، الأهلي، الاهلي، مران ، تدريبات

رينيه فايلر

صرح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بأن هدفه هو إعادة الأهلي إلى قرص الشمس من جديد ليرضي جماهير الفريق، قائلًا أن رواتب اللاعبين لا تمثل أي أهمية في قراره بشأن مشاركة أي منهم بالمباريات، وأن نجاح الفريق رد على الانتقادات.

وقال فايلر في تصريحاته لصحيفة "نو زيورخ زايتونج" السويسرية أنه لم يذهب إلى مصر من أجل قضاء عطلة، لكن هدفه هو قيادة نادي كبير مثل الأهلي إلى قرص الشمس، من جديد.

وتحدث عن سياسته مع اللاعبين، قائلًا: "أنا غير مهتم بشأن راتب اللاعب الذي يتقضاه داخل النادي، المعيار الوحيد الذي يعنيني هو الأداء."

وأوضح فايلر بأنه يتعرض لانتقادات في مصر بسبب سياسته في التعامل مع اللاعبين واختياراته، كما كان الحال في تجاربه السابقة، قائلًا أن وليد أزارو انتقده بشكل علني، لكن أسلوبه في العالم نال شرعيته بسبب ما حققه من نجاح.

واعتبر السويسري أن سياسة اختيار اللاعبين في مصر مختلفة عن أوروبا، قائلًا: "يجب ان تختار اللاعبين هنا بشكل مختلف عن أوروبا، فهم لديهم حساسية وفخر شديدين، لا يجب أن تواجههم أمام الجميع، فالتوتر والاجهاد يتسربان بسهولة."

أما عن إقالة الأهلي عدد كبير من المدربين خلال الفترة من 2014 وحتى الآن قال: "في كرة القدم كل مدرب يكون تحت الضغط، على كل مستوى، لكن هنا الأمر مختلف، فالمطالب كثيرة، والخسارة غير مطلوبة."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات