جميع المباريات

إعلان

مصطفى فهمي: الشرطة الفرنسية و"فيفا" مازالوا يحققون في شكاوى "عمرو" ضد كاف

مصطفي مراد فهمي

مصطفي مراد فهمي

أكد مصطفى مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الشرطة الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم مازالوا يحققون في شكاوى نجله ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان عمرو مصطفى مراد فهمي الذي ورث منصب والده في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد شن حرباً عنيفة على "كاف" لكشف ما وصفه بفساد واضح يجري في أروقة الاتحاد.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" قال مصطفى مراد فهمي :"التحقيقات مستمرة الآن في فرنسا، وتعمل الشرطة هناك على تقصي الحقائق، لكن الأمر يحتاج إلى وقت كبير، وكذلك الحال بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف مصطفى فهمي :"عمرو كان له منصب كبير ومرتب شهري ضخم، لكنه القيم التي تربى عليها دفعته لإبلاغ المسئولين والقيادات الكبرى عالمياً بما رآه، لن أقول فساد، ولكنها أشياء غير صالحة".

وتابع السكرتير الأسبق للكاف :"قيل أنني ضد تصرفات عمرو فهمي في محاربة الكاف، لكن هذا ليس صحيحاً، لو كنت مكانه لفعلت ذلك ولكن بطريقة أخرى، إنه حماس الشباب الذي دفعه للتصرف بهذا الشكل، لكن قد يكون هو على صواب في كل شيء".

وأنهى مصطفى فهمي :"نجلي كان السبب في إدخال تقنية الفيديو في إفريقيا قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لم ننجح من قبل مع عيسى حياتو في تطوير الأداء التحكيمي، لكن عمرو سعى للمحاولة من جديد ونجح في أن تعمل تقنية الفيديو في القارة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن