شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بـ"كاف" لـ"يلا كورة": شرط واحد لاستكمال دوري الأبطال.. والأمر ليس صعبًا

قرعة دوري الأبطال

صورة أرشيفية

كشف مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن عودة دوري أبطال إفريقيا في الفترة المقبلة مرهون بسلامة القارة من جائحة فيروس كورونا، فيما اعتبر أن استكمال المسابقة لن يكون بالأمر الصعب.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأحد أن الشرط الأساسي للسماح باستكمال دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الجالي 2019-2020 هو أن تتكون القارة الإفريقية في حالة صحية تسمح بإقامة المباريات بالشكل الذي لا يكون له أي تأثير سلبي على أي دولة.

ومن المفتروض أن تقام مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الأسبوع الأول من شهر مايو، غير أن جائحة كورونا التي تجتاح العالم وتوقف الطيران بين الدول يجعل كاف بلا خيارات بشأن استكمال ما تبقى من البطولة خلال الموعد المحدد مسبقًا.

كما أوضح المصدر ذاته أن فكرة تأجيل دوري الأبطال عن نسخة 2020-2021 ستظل مطروحة كون النسخة الحالية في مرحلة نصف النهائي واستكمالها لن يكون بالأمر الصعب.

أما عن السيناريو المقترح بشأن عودة النشاطات الخاصة بالاتحاد الإفريقي فقد أوضح المصدر أن الخيارات يتم دراستها من جانب جهات مختلفة تتعاون من أجل هذا الأمر على رأسها الجهات الصحية.

ويلعب الزمالك الذي افترس حامل اللقب الترجي التونسي أمام الرجاء البيضاوي، فيما سيكون نصف النهائي الثاني بين الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القارة السمراء والوداد البيضاوي المغربي وصيف النسخة الأخيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات