جميع المباريات

إعلان

الوداد يخوض مباراة افتراضية ضد كورونا.. ويطرح 60 ألف تذكرة للجماهير

كورونا

الوداد يخوض مباراة افتراضية ضد كورونا

أعلن نادي الوداد المغربي أنه سيخوض مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بطرح 60 ألف تذكرة للجماهير ورصد مداخيل بيعها للمساهمة في الحد من آثار الجائحة التي تهدد العالم.

وقال الوداد في بيان رسمي مساء اليوم الإثنين: "في إطار المساهمة في المجهودات الوطنية للحد من انتشار وآثار جائحة كورونا كوفيد 19، سيطرح النادي تذاكر مباراة ضد هذا الفيروس، كتجسيد لانخراط جميع مكونات النادي في هذه المواجهة".

وأضاف: "وإذا كانت هذه المباراة افتراضية، فإن أثرها على أرض الواقع سيكون ملموسا من خلال رصد جميع مداخيل بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا كوفيد 19".

وأتم البيان: "حدد نادي الوداد الرياضي ثمن التذكرة في قيمة 30,00 dh (درهم)، و سيتم طرح 60000 تذكرة على الموقع المخصص لهذه العملية خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المتناسبة وتعليمات السلامة الجاري بها العمل".

يذكر أن الوداد سيواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان من المقرر إقامة المباراة في شهر مايو المقبل، لكن الاتحاد الإفريقي لم يعلن تأجيل ذلك الدور حتى الآن في ظل انتشار فيروس كورونا الذي أجل عدة مسابقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن