جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. تقارير مغربية: جاريدو يوجه تحذيرات للاعبي الوداد

جاريدو

جاريدو

كشفت وسائل الإعلام المغربية، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو وجه تحذيرات للاعبي الوداد البيضاوي المغربي من أجل الحفاظ على حالتهم البدنية خلال فترة التوقف الحالي، وذلك تحسبًا لعودة النشاط ومواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع "لو 360" المغربي أن الجاهزين الفني والطبي والطبي للوداد ألزم جميع اللاعبين بالتقيد بتدريبات خاصة، مرفوقة بنظام غذائي متوازن، لتفادي الزيادة في الوزن طيلة فترة تعليق النشاط وحتى تعليق حالة الطوارئ المفروضة حتى 20 مايو الجاري.

وطالب الإسباني دييجو ميخياس، المعد البدني للوداد مواطنه جاريدو، تنبيه اللاعبين على ضرورة تجنب السهر في شهر رمضان وتناول الوجبات بشكل منتظم ومتوازن، من أجل المحافظة أوزانهم المثالية، وشدد على ضرورة مراقبتها بشكل مستمر، من أجل معرفة مدى استجابة اللاعبين للبرنامج الإعدادي

وأوضح التقرير أن الجانب البدني يظل هاجسا كبيرا بالنسبة لمدرب الوداد والمعد البدني للفريق، في ظل عدم تحديد تاريخ محدد لتعليق الحجر الصحي والعودة إلى التداريب الجماعية.

ولم يتحدد بعد موعد عودة نشاط كرة القدم على المستوى القاري، حيث من المنتظر أن يلعب الوداد البيضاوي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن