جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. كاف يسدد مستحقات الزمالك.. وصلاح ومعادلة الإنجاز

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

شهد يوم السبت على عدد من الأحداث كان أبرزها ما يتعلق بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على منح الزمالك مستحقاته في صورة سائلة بدلًا من التحويل البنكي.

البايرن لم يشتري كوتينيو

أكد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، إنه لن يُفعل بند الشراء في عقد البرازيلي فيليبي كوتينو لاعب الفريق المُعار. (طالع التفاصيل)

موسيماني والأهلي والزمالك

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني لصنداونز الجنوب أفريقي، عن صعوبة المنافسة مع ناديي الأهلي والزمالك في أفريقيا بسبب ميزانية الفريقين الكبيرة. (طالع التفاصيل)

سيتين سيحقق دوري الأبطال

أكد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إن فريقه قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه هناك وقت كافِ لإنهاء الموسم الجاري. (طالع التفاصيل)

مَرَرتُ بِمِصْرَ

تعاقد الزمالك مع مؤيد العجان في صيف 2017 ليدعم مركز المدافع الأيسر بالفريق، لكنه رحل بعد موسم واحد فقط بالرغم من البداية التي شهدت مشاركته أساسيًا. (طالع الحوار)

دورتموند يُسقط فولفسبورج

واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته بعد استئناف المنافسات وحقق انتصارا مستحقا على مضيفه فولفسبورج 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني. (طالع التفاصيل)

كاف يسدد مستحقات الزمالك

كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قام بمنح الزمالك مستحقاته المتأخرة "كاش"، وعكس المعتاد عليه سواء كان تحويلاً بنكياً، أو عن طريق اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

تسديدات أبو الدهب وكارلوس

أكد محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي وتيرول إنسبروك النمساوي السابق، أن تسدياته قورنت بالنجم البرازيلي الشهير روبرتو كارلوس، مؤكدا أنه تلقى تهديدات بالشطب قبل انتقاله إلى القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل)

صلاح ومعادلة إنجاز هنري وشيرار

استأنف فريق ليفربول تدريباته مؤخرًا من أجل الاستعداد لاستئناف نشاط بريميرليج من جديد بعدما توقفت المسابقة لمدة تقترب من شهرين بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

كورونا في بريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" مساء اليوم السبت، اكتشاف حالتين إيجابيتين من ناديين مختلفين مصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

أفضل مباراة لأبو تريكة

أكد محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب السابق، أنه يفتقد كرة القدم بسبب توقف الدوريات في العالم كإجراء احترازي للحدمن انتشار فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

70

جوووووووووووول الهدف الخامس لصالح أرسنال عن طريق بن وايت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن