شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: كاف يضع الموعد النهائي لتحديد المتأهلين للمسابقات الأفريقية

دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

ذكرت تقارير إعلامية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وضع الموعد النهائي لتحديد أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية للموسم المقبل 2020-2021.

ووفقاً لصحيفة "kick442"، فإن "كاف" أبلغ اتحاداته الـ50 أن يوم 31 أغسطس المقبل، هو الموعد النهائي لتحديد أسماء المتأهلين لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم المقبل.

وقالت الصحيفة أن هذا القرار من الكاف جاء لنيته في بدء النسخة الجديدة من المسابقات الأفريقية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن 27 دولة أفريقية عرفت ممثليها، وأن 90% من هؤلاء الممثلين تحددوا بعد أن تمت إلغاء معظم دوريات هذه الدول بسبب فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن دولتي بوروندي وتنزانيا هما فقط الذين حددا ممثليهم في البطولات الأفريقية للموسم المقبل، بعد أن أنهوا بطولاتهم.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن تونس ومصر والمغرب على رأس البلدان التي ستستأنف بطولاتها خلال الفترة المقبلة، ولكن سيكون لديهم أزمة في إنهاء بطولاتهم قبل الموعد المحدد من قبل الكاف لتحديد ممثليهم للبطولات خلال الموسم المقبل.

وسبق وقرر الاتحاد الأفريقي استكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية في شهر سبتمبر المقبل لكن دون تحديد البلد المستضيف للمباريات، مع التأكيد أن نصف النهائي سيقام من مباراة واحدة في البلد المنظم للنهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات