جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة بين فتحي وفايلر.. تدريبات بدنية لسعد.. ووليد ينضم الاثنين

فايلر

فايلر مدرب الأهلي

المصور: محمد حسام الدين

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الترسانة المقرر لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة طنطا، مرانًا خفيفًا في "الساونا"، في الوقت الذي أدى فيه باقي اللاعبين مرانا قويا في ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الترسانة.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع حمدي فتحي، لاعب الفريق، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طنطا التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق الأول سينضم للتدريبات الجماعية غدا الاثنين؛ استعدادا للمواجهة المقبلة ضد فريق الترسانة.

وأضاف عبد الحفيظ، أن سليمان كان يعاني من كدمة قوية منعته من المشاركة في مباراة طنطا أمس السبت بالجولة الـ30 للدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن سليمان سيكون جاهز غدا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

وفي سياق متصل، أدى سعد سمير، مدافع الفريق جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في صالة الجيم، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة في وتر أكيليس مؤخرا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترسانة في الثامنة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 لمباريات كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن