جميع المباريات

إعلان

يلاكورة يكشف .. جهاز فايلر تمسك بأمل البقاء في الأهلي .. والمدرب لم يحجز تذكرة عودة

فايلر

فايلر وجهازه المعاون

المصور: محمد حسام الدين

كشف مصدر مسئول كواليس الساعات الأخيرة للجهاز المعاون لمدرب الأهلي السابق رينيه فايلر الذي أنهى النادي الأحمر عقده وتعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني لخلافته.

وأعلن الأهلي في وقت سابق التعاقد مع موسيماني لمدة موسمين وأبقى على مدرب الحراس البلجيكي ميشيل ياناكون ليتأكد بشكل رسمي رحيل الثنائي توماس بينجيللى مدرب أحمال، بالإضافة إلى المدرب العام ديفيد سيزا .

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ليلا كورة إن الثنائي بينجيللى وسيزا تمسك بالأمل في البقاء بالأهلي لأخر لحظة بعد أن تحرك رينيه فايلر المدرب بشكل منفرد في تفاوضه مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأضاف المصدر أن مساعدا فايلر انتظرا ولم يطلبا أو يبادرا بحجز تذاكر السفر إلى بلدهما للتعرف على موقف الأهلي الذي أعلنه بشكل رسمي صباح اليوم الخميس.

ووفقا للمصدر فإن سيزا وبينجيللى فصلا موقفهما عن فايلر تماماً في حين قام المدرب بحجز تذكرة الطيران بشكل فردي وليس عن طريق النادي خيث غادر المدرب القاهرة في الدقائق الأخير من أمس الأربعاء.

وأكد المصدر أن فايلر حجز تذكر ذهاب فقط إلي سويسراً نافياً قيام المدرب بحجز تذكرة عودة يوم الأحد القادم.

وأنهى المصدر أنه لا نية للاستعانة بسيزا وبينجيللى في قطاع الناشئين وأن مشوارهما مع الفريق انتهي مشدداً على أن النادي الأهلي سيعاونهما لإنهاء اجراءات الرحيل.

ويضم الجهاز المساعد لموسيماني كلاً من : رولاني موكوينا المدرب المساعد وكابيلو رانجوانا مخطط الأحمال وموسي ماتلابا محلل الأداء الفني .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن