جميع المباريات

إعلان

الوداد ليلا كورة: سنواجه الأهلي وليس موسيماني "أفضل مدرب آخر 5 سنوات"

موسى نداو

موسى نداو

قال السنغالي موسى نداو، المدرب المساعد لنادي الوداد المغربي، إنه سعيد لتولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني القيادة الفنية لفريق الأهلي، لافتًا إلى أنه أفضل مدرب في قارة أفريقيا خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي أمس الخميس، تعاقده مع المدرب الجنوب أفريقي لتولي المهمة الفنية للفريق الأحمر لمدة موسمين خلفًا للسويسري رينييه فايلر الذي تُوج مع الأهلي ببطولتي دوري we المصري والسوبر المحلي.

موسيماني أمامه تحدٍ كبير، حيث أن الأهلي على موعد مع مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي أفريقيا خلال الشهر الجاري.

واللافت للانتباه أن موسيماني عندما كان على رأس الإدارة الفنية لصنداونز، سبق والتقى مع الوداد المغربي في 10 مباريات ببطولة دوري الأبطال (حقق الوداد الفوز في 4 مباريات مقابل ثلاثة لصنداونز)، وتسبب الفريق المغربي في الإطاحة بالمدرب الجنوب أفريقي من منافسات البطولة 3 مرات.

يلا كورة، توجه بالسؤال إلى موسى نداو المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الوداد، لسؤاله عن ردة فعله لمواجهة موسيماني وتوقعاته للمباراة:

يقول نداو: "سعيد لتولي موسيماني القيادة الفنية للأهلي، هو صديق لي وأتمنى له التوفيق".

وأضاف: "موسيماني أفضل مدرب في أفريقيا خلال الخمس سنوات الأخيرة، نجح بشكل مبهر مع فريق صنداونز."

وعن مواجهته مجددًا ولكن كمدرب للأهلي، قال: "الوداد سيواجه الأهلي وليس بيتسو، لا شئ سيتغير، الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز والتأهل إلى مباراة النهائي."

جدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على الوداد المغربي في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن