جميع المباريات

إعلان

إصابات الزمالك.. غياب شيكابالا أمام الرجاء.. وانتظار موقف حازم وعبد الغني

شيكابالا، محمد أسامة، الزمالك

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

المصور: نادر نبيل

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، موقف ثلاثي الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام ومحمد عبد الغني من مباراة الرجاء البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن يخرج الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل (18 أكتوبر) من أجل خوض معركة ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه - في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" اقترب من انتهاء فترة التأهيل.

المصدر نوّه، أن شيكابالا سيتواجد مع الفريق في المغرب كنوع من تحفيز اللاعب إلا أنه من الصعب أن يشارك في قمة "الدار البيضاء".

وتعرض "شيكابالا" للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال لقاء بيراميدز والتي انتهت لصالح الزمالك بهدفين دون رد ضمن حسابات الأسبوع الـ 24 من مسابقة دوري we المصري.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الطبي يحاول تجهيز حازم إمام للحاق بمباراة الرجاء خاصة أن ظهير أيمن الزمالك سيغيب عن لقاء حرس الحدود المقبل والذي سيقام مساء الإثنين ضمن الجولة الـ33 من مسابقة الدوري.

وكان حازم إمام تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال لقاء وادي دجلة الأخير والذي انتهى بالتعادل السلبي.

الإصابة الثالثة في الفريق وهو المدافع محمد عبد الغني حيث سيتم تحديد حالة اللاعب غدًا الأحد لمعرفة إمكانية تواجده مع بعثة الفريق من عدمه.

وأنهى المصدر، أن اللاعب بعد تعرضه للإصابة بكسر في الأنف قد يشارك في التدريبات والمباريات المقبلة بقناع.

الزمالك قبل معركة الرجاء أمامه مباراة محلية ممثلة في لقاء حرس الحدود والذي سيقام مساء الإثنين المقبل ضمن الجولة الـ33 من مسابقة دوري we المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن