شاهد كل المباريات

إعلان

قبل لقاء الوداد.. مصدر ليلا كورة: الشناوي جاهز بنسبة 100%.. أشرف يتعافى.. وكهربا يقترب

محمد الشناوي

محمد الشناوي

المصور: نادر نبيل

قال مصدر بالأهلي، إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر بات جاهزًا بنسبة 100% للمشاركة ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أكد أن أيمن أشرف ومحمود عبد المنعم "كهربا" اقتربا من التعافي.

وكان الشناوي قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد المقاولون العرب التي جمعتهما بالجولة الـ31 من بطولة دوري We المصري وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الشناوي أصبح جاهزًا لحراسة عرين الأهلي في مباراته المقبلة ضد الوداد المغربي والمقرر إقامتها يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

وعن موقف أيمن أشرف، قال المصدر إن الظهير الأيسر للأهلي اقترب من التعافي بشكل تام، لافتًا إلى أن الأيام المتبقية قبل المباراة ستشهد تعافيه الكامل.

وكان أشرف قد عانى من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة إنبي التي حسمها الأهلي بثلاثية دون رد.

كما اضطر اللاعب لمغادرة التقسيمة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق السبت الماضي، ليغيب عن مباراة فريقه ضد بيراميدز بالجولة الـ33 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

أما عن وضعية محمود كهربا، فأكد المصدر أن اللاعب عانى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز، وخاض جلسات تأهيلية خلال الأيام الماضية.

وأتم المصدر مشددًا على أن موقف كهربا لم يتحدد بعد، وخلال الساعات القليلة قبل المباراة سيتم حسم الموقف بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستتوجه اليوم الثلاثاء، إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد يوم 17 أكتوبر الجاري على ملعب محمد الخامس، على أن تقام مباراة الإياب في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش