جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: ليس كل ما يعرف يُقال.. ونستطيع هزيمة الرجاء وهو "كامل العدد"

مرتضى

مرتضى منصور

المصور: نادر نبيل

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من جماهيره مزيد من الثقة في قدرات الفريق، مشيراً الى قدرتهم على هزيمة الرجاء المغربي وهو "كامل العدد".

وحقق الزمالك الفوز على الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومازال الغموض يُحيط بموقف مباراة الإياب التي من المقرر أن تقام حتى الآن السبت المقبل.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة "الزمالك" " أقول لجماهير الزمالك، الفريق جاهز لخوض المباراة في موعدها المحدد، تواصلت مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف والفريق جاهز للعب في أي وقت".

واستمر " ليس كل ما يعرف فيما يخص الزمالك والرجاء يقال".

وشدد " هناك أمور جماهير الزمالك لا تعرف عنها شيئا، أعلم ظروف فريقي ولا اريد الإفصاح عن أي أمر، كيف وكنت سببا في فوز الزمالك بعدد من البطولات أن اساهم في تعطيل مسيرة الفريق".

وتابع "على جماهير الزمالك أن تثق في الفريق بلا حدود، الرجاء أفضل من الوداد 10 مرات، فزنا عليهم وهم بالقوة الضاربة ونحن نعاني من الغيابات".

وصرح "نستطيع الفوز على الرجاء حتى لو الفريق كامل العدد دون أي اصابات مثلما حدث في مباراة الذهاب، لدينا فريق قوي فاز بدون شيكابالا وحازم امام ومحمود علاء وفرجاني ساسي".

وأكمل "كيف تخافوا على فريق فاز على بطل الدوري المصري والمغربي والتونسي والسعودي وكذلك بيراميدز ونهضة بركان".

واختتم "هناك رئيس نادي يخاف من "الفيس بوك" وفي رئيس نادي أسد لا يخاف، والجميع تابع الخداع الاستراتيجي من ثعلب الصحراء قبل السوبر الأفريقي في قطر أمام الترجي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن