جميع المباريات

إعلان

استعدادًا للزمالك.. الرجاء: نتيجة "مسحة الثلاثاء" تحدد موعد سفرنا للقاهرة

الرجاء

الرجاء المغربي

قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، إن نتيجة المسحة التي سيخضع لها اللاعبون غد الثلاثاء، ستحدد موقف الفريق من السفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفًا على الزمالك يوم الأحد المقبل (الأول من نوفمبر) على ملعب ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن الفريق الأبيض كان قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم" قال وهبي: "نتيجة مسحة الغد ستحدد موعد سفر الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك."

ويعاني فريق الرجاء من تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبيه، حيث أعلن النادي المغربي إيجابية عينة 17 لاعبًا بجانب أحد العاملين، الأمر الذي ساهم في اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قرارًا بتأجيل المباراة التي كان مقررًا إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري.

من جانبه، أصدر الرجاء بيانًا رسميًا مساء أمس الأحد، أعلن خلاله تعافي أحد لاعبيه واكتشاف حالة جديدة وفقًا لآخر مسحة خضع لها اللاعبون. (طالع مزيد من التفاصيل)

جدير بالذكر أن بعض التقارير المغربية قد أشارت، أمس الأحد، إلى أن بعثة الرجاء ستتوجه إلى القاهرة، صباح الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

43

سيطرة واستحواذ من فريق مانشستر سيتي على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن