شاهد كل المباريات

إعلان

التلفزيون المصري يكشف ليلا كورة.. كيف يستعد لبث الزمالك والرجاء بالمجان؟

الزمالك - الرجاء

الزمالك والرجاء

كشف إبراهيم مبارك، مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، أن الهيئة الوطنية للإعلام قررت بث مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة تايم "سبورتس الأرضية".

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في وقت سابق، تحديد يوم 4 من شهر نوفمبر موعداً جديداً لمباراة الزمالك والرجاء، والتي من المقرر أن تقام في الساعة التاسعة مساءً بملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال مبارك في تصريحات لـ"يلا كورة"، "هناك ستوديو تحليلي سيتم بثه عبر أون تايم سبورتس الفضائية قبل المباراة، مشيرا إلى أن الهيئة سخرت كافة الإمكانيات لبث المباراة بأفضل جودة ممكنة".

وأضاف "سيتم بث المباراة بـ١٢ كاميرا لتغطية كافة زوايا وأركان الملعب، كما ستتولى المخرجة إيناس عثمان إخراج المباراة".

من جانبه، قال محمد الجوهرى المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون إن مباراة إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بين فريقي الزمالك والرجاء سيتم نقلها على قناة تايم سبورتس التابعة للهيئة الوطنية للإعلام مباشرة على التردد الأرضي".

وشدد "يأتي هذا بعد تقوية البث الأرضي الرقمي بأجهزة حديثة لتضاهي جودة البث الفضائى، ويمكن استقبال القناة بإريال عادي، بالإضافة إلى وجودها على التردد الأرضي الخاص بالقناة الثانية".

وصرح "هناك استعدادات خاصة لنقل المباراة وسيتم الدفع بالوحدة HD بـ 12 كاميرا عالية الجودة موزعة في جميع أنحاء الملعب، وسنشاهد ستوديو تحليلي يقدمه أحمد شوبير، وسيف زاهر، ويستضيف نجوم التحليل طه إسماعيل، أيمن يونس، حازم إمام، عماد متعب".

واختتم "كما تنقل إذاعة الشباب والرياضة أيضًا من خلال استوديو تحليلي بعنوان: "كورة FM"، تقديم كريم حسن شحاتة، ويستضيف سامي الشيشينى وهشام حنفي وجمال حمزة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات