جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. حضور محمد محمود.. تأهيل الشيخ.. وعودة سليمان

الأهلي، الاهلي

الأهلي - صورة أرشيفية

خاض الأهلي مرانه اليوم الخميس تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة، ضمن الاستعدادات لاستئناف المباريات عقب انتهاء أسبوع التوقف الدولي.

وخضع محمد محمود لاعب وسط الفريق لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود، طبيب الأهلي، على هامش المران الذي حرص على الحديث معه، للاطمئنان على حالته ومتابعة مستجدات البرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه قبل بدء البرنامج التأهيلي.

وكان محمد محمود قد أجرى جراحة في غضروف الركبة ويخضع لبرنامج علاجي، بالتنسيق مع الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي، الذي أجرى له الجراحة.

وواصل أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، للتعافي من كدمة في القدم تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية.

وانتظم على لطفي حارس مرمى الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي اشتكى منها مؤخرًا.

وتعرض لطفي لكدمة بسيطة في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في المران، وحصل على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، فيما انتظم اليوم في المران بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران.

وشارك علي لطفي في تدريبات الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما كان قد غاب عن مران الفريق الأخير؛ بسبب شكواه من كدمة قوية قبل أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم أكد جاهزيته الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن