جميع المباريات

إعلان

نهائي القرن.. المستكاوي يُعاون شلبي في تعليق القمة.. 15 كاميرا للتغطية

ستاد القاهرة

ستاد القاهرة الدولي

أتم التلفزيون المصري وقناة "تايم سبورتس" كامل التحضيرات لنقل مباراة "نهائي القرن" بين الزمالك والأهلي التي تقام في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكثّف التلفزيون المصري استعداداته خلال الأيام الماضية ، لنقل المباراة حتى تخرج بشكل يليق بصورة مصر أمام العالم، خاصة وأن المباراة سيشاهدها الجميع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأيضا دول العالم من مختلف القارات.

ووفرت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، كافة الإمكانيات الفنية اللازمة لإخراج المباراة وتصويرها، حتى يكون الإخراج عالمياً، حيث كشف مصدر مسؤول بإدارة البرامج الرياضية أن المباراة سيتم بثها بوحدتين HD عاليتي الجودة، كما سيتم تصويرها بـ15 كاميرا لتغطية كافة أرجاء الملعب، ومن بينهم كاميرا درون (طائرة)، حتى تعرض شكل ملعب المباراة من أعلى.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي" أنه تقرر أن يتم تشكيل فريق مخرجين لإخراج المباراة يضم قطب رجب ووليد فاروق وهشام محمد حسن.

وسيقوم الإعلامي مدحت شلبي بالتعليق على مباراة القمة على قناة تايم سبورتس ، على أن يعاونه في التعليق الناقد الرياضي حسن المستكاوي للتحليل أولًا بأول لأول مرة عبر القناة، وهى التجربة التي كانت قد قدمتها قناة النيل للرياضة في بداية انشاءها عام 1998 حيث كان يتولي التعليق على المباريات معلقين أو معلق ومحلل.

وينطلق الاستديو التحليلي للمباراة "ستاد إفريقيا" على قناة تايم سبورتس في تمام الساعة السادسة مساءً، ويقدمه الإعلاميان سيف زاهر وتامر صقر.

ويحلل المباراة 11 محللاً على مدار اليوم وهم: طه إسماعيل، حازم إمام، عماد متعب، محمد أبو العلا، وليد صلاح الدين، أحمد حسن، محمد زيدان وأسامة نبيه وعبدالواحد السيد، حارس الزمالك السابق، لتحليلي أداء حارسي المرمى في المباراة، على أن يتولى أحمد الشناوي وسمير عثمان فقرة التحكيم.

كما تنطلق تغطية القمة عبر البث الفضائي لقناة "ON Time Sports HD" بدءً من الساعة الثانية ظهرا، قبل بدء الاستديو التحليلي للمباراة عبر البث الأرضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

55

تغطية دفاعية من العين بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وابعاد الكرة في النهاية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن