جميع المباريات

إعلان

الشناوي ليلا كورة: "رخصة فار" تمنح نور الدين أحقية إدارة نهائي القرن

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

المصور: أسامة عبد النبي

قال أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، إن إبراهيم نور الدين من الممكن أن يتم الاستعانة به لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي القرن.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بالغريم الأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة مقرر لها مساء اليوم على ملعب "استاد القاهرة".

وأضاف الشناوي في تصريحات عبر "يلا كورة" :"إبراهيم نور الدين هو من سيدير اللقاء في حال تعرض حكم الساحة الجزائري مصطفى غربال لإصابة تمنعه من استكمال المواجهة".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن استبعاد الدولي المغربي رضوان جيد من المباراة بعد إصابته بفيروس كورونا وتم الاستعانة بالزامبي جاني سيكازوي ليكون حكمًا للفار على أن يكون إبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا بدلا من الرجل الزامبي.

وأكمل الشناوي: "هذه المباراة حالة خاصة، إبراهيم نور الدين هو من سيدير المواجهة حال تعرض غربال لأي إصابة خاصة وأن الثنائي المساعد لا يملك رخصة التحكيم بالفار وهو ما يتوفر للحكم نور الدين".

وأوضح "يلا كورة" في وقت سابق لائحة الاتحاد الأفريقي والخاصة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالجزء الخاص بحكام المباراة لتوضيح موقف إبراهيم نور الدين. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن