شاهد كل المباريات

إعلان

"نراكم في المونديال".. رسائل بايرن وصنداونز وسيتي للأهلي بعد التتويج

الأهلي

الأهلي بطلاً لأفريقيا

حرصت العديد من الأندية على تقديم التهنئة للنادي الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي بملعب استاد القاهرة الدولي 2-1 أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليُتوج بطلاً للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "من بايرن بطل أوروبا إلى الأهلي بطل إفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بدوري أبطال إفريقيا.. نراكم في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل".

ومن المقرر أن يشارك الأهلي وبايرن ميونيخ في كأس العالم للأندية مطلع أكتوبر المقبل في قطر.

فيما نشر استون فيلا تهنئة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها "تهنئة خاصة للنادي الأهلي المصري، نادي القرن في إفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة".

وقال صن داونز الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي على تويتر "مبروك للنادي الأهلي على التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه".

وأضاف "مبروك لبيتسو موسيماني على تتويجه باللقب للمرة الثانية ورفع علمنا عاليًا".

كما قدم نادي الهلال السعودي التهنئة للأهلي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، وقال النادي السعودي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر "«نبارك للنادي الأهلي وجماهيره تحقيق دوري أبطال إفريقيا وإضافة النجمة التاسعة في سجلاته".

وكتب نادي روما الإيطالي عبر "تويتر" "تهانينا من العاصمة الإيطالية للنادي الأهلي بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه!".

وجاء بحساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي "مبروك للنادي الأهلي التتويج المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات