شاهد كل المباريات

إعلان

ماذا يفعل فايلر في مشواره القاري خارج أرضه؟ نتائج إيجابية و4 طرق لعب

فايلر ، فيلر

رينيه فايلر

يبدأ رينيه فاير المدير الفني للأهلي مشواره مع الفريق بلقاء خارج الأرض أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ضمن دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

توجه الأهلي إلى غينيا الاستوائية فجر الأربعاء، غير أن المباراة ستقام السبت المقبل قبل أن يأتي لقاء العودة في 27 من الشهر الجاري.

لكن كيف يظهر فايلر عندما يلعب فريقه خارج الأرض على المستوى القاري؟

الدوري الأوروبي

لعب فايلر خارج أرضه في الدوري الأوروبي 6 مباريات، واستطاع أن يتعادل مباراتين، وفاز وخسر مثلهما.

وتعادل أندرلخت أمام سانت اتيان الفرنسي وماينز الألماني خارج الأرض بنتيجة 1-1 في دور المجموعات، ثم فاز على قابالا الأذربيجاني بنتجية 1-3، وخسر من زينت الروسي بنتيجة 3-1، وفاز على أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف.

وكانت أخر خسارة لفايلر خارج الأرض في الدوري الأوروبي بالدور ربع النهائي من البطولة حيث تعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله أمام مانشستر يونايتد ثم خسر 2-1 في الوقت الإضافي.

على مستوى تمهيدي الدوري الأوروبي، لعب فايلر مع فريقين بهذه المرحلة الأولى كانت مع أندرلخت فاز خارج الأرض بنتيجة 3-0 على سلافيا براغ التشيكي، وخسر مع لوزيرن أمام أولمبياكوس بأربعة أهداف نظيفة خلال الموسم الماضي.

لكن في تمهيدي دوري الأبطال، لعب روستوف الروسي مباراة واحدة خارج الأرض وانتهت بهدفين لكل فريق وشهدت تلك المباراة مشاركة محمود حسن "تريزيجيه" لاعب الأهلي السابق في اللقاء.

طريقة اللعب

استخدم فايلر وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" طرق لعب مختلفة في المباريات التي خاضها على المستوى الأوروبي خارج الأرض.

ولعب فايلر بطرق، 4-2-3-1، و3-4-2-1، و4-3-3 الهجومية، إضافة إلى نفس الطريقة بشكلها الدفاعي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات