جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الزمالك في زامبيا.. مران تحت الأمطار.. ورسائل كارتيرون والشيشيني

الزمالك

فريق الزمالك يسعى للفوز في دوري الأبطال

المصور: نادر نبيل

بدأ الزمالك تدريباته في زامبيا استعداداً لمواجهة فريق زيسكو في الجولة الثالثة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا في مباراة تقام السبت المقبل.

المران الأول للفريق الأبيض في مدينة ندولا الزامبية أقيم تحت الأمطار، وبدأ بجري حول الملعب حتى يتكيف اللاعبين على الأجواء.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام قبل المران لوضع خطة الإعداد الختامية للمباراة.

وأقيمت التدريبات على الملعب الفرعي لاستاد ليفي مواناواسا، حيث شهد تدريبات استشفائية للفريق بعد الرحلة الشاقة التي قطعوها من العاصمة المصرية.

ووجه كارتيرون رسائل للاعبين بالاهتمام والتركيز في المباراة وعدم التقليل من المنافس، وأن يبذل كل اللاعبين كل ما لديهم من جهد للعودة إلى طريق الانتصارات.

وطالب سامي الشيشيني اللاعبين بالتكاتف من أجل تقديم أداء قوي ومميز، مشيراً إلى أن الإداراة لا تتأخر في تلبية طلبات اللاعبين ومساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وأكد الشيشيني أن الجميع داخل نادي الزمالك إخوة، ولا فرق بين اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، مشيراً إلى أن نادي الزمالك ليس صغيراً، ويمتلك لاعبين كبار يُنتظر منهم الكثير.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات