جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الأهلي يُرتب لرحلة زيمبابوي.. محاضرة لفايلر.. فحص لوحيد.. وتأهيل مروان محسن

الأهلي

الأهلي

المصور: علاء أحمد

يستعد النادي الأهلي لرحلة زيمبابوي بعد الانتهاء مباشرة من مواجهة بلاتينيوم ستارز بملعب السلام، وذلك من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق خاصة في ظل ضغط المباريات.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي اليوم السبت مباراة بلاتينيو ستارز بملعب استاد السلام في الجولة الثالة لدوري أبطال أفريقيا، ثم يُلاقي المقاصة يوم 1 يناير، ويطير لزيمبابوي لملاقاة بلاتينيوم بالجولة الرابعة.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، يعقد جلسة مع سمير عدلي المدير الإداري من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى زيمبابوي.

وقال سمير عدلي في تصريحاته أن الجلسة سوف تشهد استكمال خطوات التنسيق لتحديد موعد السفر والاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب، وأوضح أن الاتصالات مستمرة مع محمد مصطفي فهمي، سفير مصر في زيمبابوي للاطمئنان على كافة الأمور.

وعلى جانب أخر، من المقرر أن يعقد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية في فندق إقامة الفريق قبل التوجه لملعب المباراة في الساعة السابعة والنصف، استعدادا للمباراة التي ستقام في التاسعة مساء.

وينفذ مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة، من أجل التعافي من كدمة في الركبة تعرض لها مؤخرا وتسببت في غيابه عن قائمة الفريق لمباراة بلاتينيوم ستارز، حيث فضل فايلر إراحته.

ويخضع محمود وحيد المدافع الأيسر للنادي الأهلي لفحص طبي بسبب شكواه من آلام عضلية تسببت في غيابه عن قائمة الفريق لمباراة بلاتينيوم، حيث يتحدد موقفه من المشاركة في التدريبات بناء على نتيجة الفحص الطبي. 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
روما

روما

1 0
فينورد

فينورد

33

جاء هدف روما عن طريق زانيولو بعدما تلقي عرضية داخل المنطقة ليتسلمها بمهاراة ويسدد علي يسار الحارس داخل الشباك