جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

هيثم فاروق عن مستحقات لاعبي الزمالك: انظروا لفريق اليد أبطال أفريقيا

هيثم فاروق

هيثم فاروق نجم الزمالك السابق

تحدث هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق، عن مستحقات لاعبي فريق الكرة بالفريق الأول، قائلاً :"على لاعبي فريق الكرة النظر إلى فريق اليد بعد حصولهم على أبطال أفريقيا رغم أزمة المستحقات".

وأضاف نجم الزمالك في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" السبت :"حصول الفريق على نقطة بعد التعادل أمام زيسكو تعد إيجابية في ظل الظروف المحلية التي مر بها الفريق خلال بطولة الدوري في الأونة الأخيرة.

الزمالك استطاع أن يخطف نقطة من زامبيا بعد التعادل الإيجابي الذي حققه أمام زيسكو (1-1) في مباراة أقيمت عصر اليوم ضمن المرحلة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتابع :"ما يهمني العرض والأداء الذي قدمه اللاعبين أمام زيسكو، الحصول على نقطة لا بأس بها في ظل الظروف المحلية".

وعن هدف مصطفى محمد قال :"هدف مصطفى محمد جاء بعد تفكير رائع باتريس كارتيرون والذي وضع اللاعب على مقاعد البدلاء حتى تم الدفع به في الشوط الثاني".

وأكمل :"لو كان بدأ مصطفى محمد المباراة لن يستطع التسجيل إلا أن خطة كارتيرون ساهمت في الهدف الذي أحرزه مصطفى محمد".

وأشاد هيثم فاروق خلال تصريحاته بحارس الزمالك محمد أبو جبل، قائلاً :"أبو جبل كان على قدم ثابته أمام زيسكو".

وكشف محلل بي إن سبورتس نقطة سلبية واحدة في فريق الزمالك :"التغطية العكسية من المدافعين ظهرت في عدة مرات خلال الفترة الماضية".

وأنهى :"المباراة القادمة ستكون أمام زيسكو وعلينا التفكير في الصعود والصدارة للدور المقبل".

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن مازيمبي متصدر الترتيب، في المقابل يتواجد أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي في المركز الثالث والرابع برصيد نقطيتن.

جدير بالذكر أن الزمالك سيلعب مباراتين في الدوري أمام أسوان يوم الخميس المقبل ثم طنطا على أن يعود الأبيض للمسابقة الأفريقية بمواجهة زيسكو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات